مرشح الكويت للكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية: نسعى للنهوض بالاتحاد

5Zh1L95A

كويت تايمز: أكد مرشح دولة الكويت لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي اليوم ضرورة النهوض بالاتحاد الآسيوي القاري لتجاوز العقبات والعراقيل التي عطلت مسيرة العمل داخل الاتحاد في العامين الماضيين.

وقال السهلي في تصريح صحفي وهو مرشح لمنصب رئاسة الاتحاد إن رؤيته لرئاسة الاتحاد تقوم على توفير مقر دائم للاتحاد الآسيوي أسوة ببقية المنظمات الرياضية في القارة، بالإضافة الى توفير دخل مالي سنوي ثابت من خلال الشركات الراعية وأعضاء الاتحاد.

وأوضح أنه في حال فوزه سيعمل على تحديث لوائح الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وتطوير الموقع الإلكتروني للاتحاد مع عمل روزنامة سنوية للاتحاد لكل الأحداث الرياضية وفعاليات الاتحاد.

واشار الى تقديم يد العون والمساعدة للأعضاء من خلال إقامة ورش عمل ودورات تدريبية لتنمية مهارات وقدرات الشباب، بالإضافة الى توقيع بروتوكولات مع الاتحادات الآسيوية والعالمية لتفعيل دور الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بشكل أكبر.

ويحظى السهلي بدعم كويتي وخليجي وعربي وآسيوي في مواجهة الكوري الجنوبي هودينغ والباكستاني امجد عزيز في السباق الانتخابي وسط مؤشرات تفيد بقوة المنافسة الانتخابية على المناصب كافة.

وتجري انتخابات (الكونغرس الآسيوي) للصحافة الرياضية للمرة الـ20 في العاصمة الباكستانية إسلام آباد يوم الجمعة المقبل لاختيار الرئيس ونواب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للاتحاد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.