الفارس علي الخرافي يحرز المركز الأول ببطولة «سانتاور بارك» للفروسية لارتفاع 135 سم

DLdxPkkUQAIXuZJ

كويت تايمز: أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الاول في بطولة سانتاور بارك الدولية لقفز الحواجز لارتفاع 135 سم المقامة في بلجيكا، متقدما على 109 متسابقين من نحو 30 بلدا.

وحقق الخرافي فوزه المستحق على ظهر الجواد «لوكي دوكي» ضمن منافسات الحواجز لارتفاع 135 سم خلال فترة زمنية بلغت 52.91 ثانية، فيما حل في المركز الثاني البلجيكي ثيبولت فيليبارتس بزمن قدره 62.65 ثانية، وثالثا البلجيكي الكسندر هاوسن بزمن قدره 26.96 ثانية، ورابعا الالماني ايزاك هول بزمن قدره 27.42 ثانية.

ونال الفارس الخرافي في البطولة التي انطلقت امس في مملكة بلجيكا المركز الخامس في نفس الفئة على متن الجواد «دوراميد» بزمن قدره 28.90 ثانية.

وأعرب الخرافي عن فخره بتحقيق الانجاز الثاني في هذه البطولة الدولية بعد فوزه امس بالمركز الاول لارتفاع 130، مشيرا الى حرصه على مواصلة حصد المزيد من النتائج المتقدمة لرفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الدولي.

وأهدى الفوز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، والشعب الكويتي، مشيدا بالدعم الكبير الذي توليه الهيئة العامة للرياضة للرياضيين الكويتيين وتشجيعهم على تحقيق المركز المتقدمة في جميع البطولات.

ويشارك في البطولة التي تختتم فعالياتها غدا السبت متسابقون يمثلون 25 دولة اوروبية وعربية، اضافة الى الولايات المتحدة الاميركية وكندا والبرازيل والمكسيك وكولومبيا وجنوب افريقيا واليابان.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.