مدرب المنتخب السوري: التحكيم ظلمنا أمام أستراليا

553467_e

كويت تايمز: قال أيمن الحكيم، مدرب المنتخب السوري، إن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته، الثلاثاء، أمام أستراليا في إياب التصفيات الآسيوية لمونديال روسيا لكرة 2018.

وفي تصريح تليفزيوني، قال الحكيم: لقد تعرضنا لظلم تحكيمي خلال مواجهة أستراليا بتصفيات المونديال، وأضعنا أكثر من فرصة للتسجيل لكن لم يحالفنا الحظ في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وأضاف: لاعبونا كانوا رجالًا طوال شوطي المباراة، لذلك فإنني راض تمامًا عن المستوى الذي وصلوا إليه، والقادم أفضل بالنسبة لنا.

وتابع الحكيم: خسرنا في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها خلال التصفيات.

وودّع المنتخب السوري، في وقت سابق اليوم، تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.

وخسر المنتخب السوري من مضيفه أستراليا بهدف مقابل هدفين في إياب الملحق الآسيوي المؤهل لملحق الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بعد مباراة ماراثونية من جانب لاعبي الفريقين.

وانتزع المنتخب الأسترالي بطاقة التأهل لملحق الفيفا بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب؛ حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل الكانجرو الأسترالي إلى ملحق فيفا ويواجه رابع تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) والذي لم يتحدد بعد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.