«النيابة» المصرية تمنع كويتيا من السفر.. ضرب ضباط شرطة في «شرم الشيخ»

download (20)

كويت تايمز: اعتدى مواطن بالضرب والسب على نقطة تفتيش تابعة للشرطة المصرية في خليج نعمة بشرم الشيخ، لرفض دخول التاكسي الذي يستقله هو وصديقته، وفق وسائل إعلام مصرية، مضيفة أن ضباطا وعاملين بالسياحة تعرضوا لإصابات نتيجة الاعتداء عليهم بالضرب.

وأوضحت أن مدير أمن محافظة جنوب سيناء اللواء صبري الجمال تلقى إخطارا من قسم أول شرطة شرم الشيخ بقيام «المواطن» بالاعتداء على ضباط وأفراد النقطة الأمنية، وعاملين بالسياحة تصادف مرورهما من الكمين، بعد قيام قوة الكمين بمنع دخول التاكسي الذي يستقله المواطن ولمواطنة التي كانت برفقته.

وأضافت أن الضباط حاولوا ضبط النفس وعدم الاعتداء عليه وقاموا بتقيده بالكلابشات واقتياده لقسم الشرطة وتحرير محضر رقم 8686 لسنة 2017 جنح شرم الشيخ قسم أول شرم الشيخ، بينما قالت مصادر أمنية إن «السائح الكويتي» اعتدى على ضباط الكمين وسب الضباط رغم أنهم حاولوا إقناعه بأن التاكسي ممنوع دخوله خليج نعمة، مضيفة أن السائح محرر له محضر آخر قبل اعتدائه على كمين الشرطة، لتحطيمه زجاج «ديسكو» أثناء تشاجره مع سائح سعودي.

وذكرت أنه تم تحرير تقرير طبي للعاملين بمستشفى شرم الشيخ الدولي، وتولت نيابة شرم الشيخ التحقيق في المحضر، والاستماع لأقوال الضباط، وأفرجت عن المتهم بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، بالإضافة إلى منعه من السفر.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.