بلدية الفروانية: رقابة مشددة على منافذ بيع الأغذية

البلدية-1

كويت تايمز: نفذت إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيشية على الجمعيات التعاونية والمطاعم والمحال أسفرت عن تحرير 11 مخالفة وتوجيه إنذارين.
وقال مدير الإدارة ناصر الرشيدي ان المخالفات اشتملت على فتح محل بترخيص صحي منته وتداول مواد غذائية تالفة وإقرار تعهدين أحدهما بإصلاح ثلاجات لإحدى الجمعيات التعاونية، والآخر لإحدى البقالات بمنطقة الأندلس، إلى جانب إزالة 750 إعلان مناسبات من الشوارع والميادين تم وضعها عشوائيا على أعمدة الإنارة وقد تسبب في الكثير من الحوادث لقائدي المركبات لحجبها الرؤية عنهم.
وشدد الرشيدي على القائمين على مراكز بيع المواد الغذائية بالتقيد بالاشتراطات الصحية التي تضمنتها لائحة الأغذية، مشيرا إلى أن المفتشين سيتصدون للتجاوزات والمخالفات باتخاذهم الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وذلك من خلال حملاتهم الميدانية المتواصلة لضمان صحة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور.
ولفت إلى أن الحملات التفتيشية ستتواصل وستشمل كل منافذ بيع وتداول المواد الغذائية، للتأكد من التزام أصحابها بقوانين وأنظمة البلدية ومدى استيفاء مؤسساتهم الغذائية والعاملين فيها للاشتراطات الصحية.
ودعا اصحاب المحال ذات الانشطة التجارية والمطاعم والأسواق بتجديد تراخيص اعلاناتهم المنتهية وعدم اقامة أو اضافة اي اعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية كي لا يعرضوا انفسهم للغرامة، لاسيما ان البلدية قامت بتسهيل اصدار وتجديد الاعلانات من خلال موقعها الالكتروني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.