العنزي: مساجد الجهراء استكملت استعداداتها لاستقبال جموع المصلين

528880_7_-_Qu65_RT728x0-_OS584x1040-_RD584x1040-

كويت تايمز: كشف مدير إدارة مساجد الجهراء المهندس ابراهيم العنزي عن استكمال الإدارة كافة الاستعدادات في مختلف المراكز الرمضانية الموزعة في مناطق وضواحي محافظة الجهراء والبالغ عددها 2 مركز رئيسية و7مزاكز مسانده، مبينا أن إدارة مساجد الجهراء تولي الشهر الكريم اهتماما يسهم في استفادة المصلين من الجانب الشرعي والثقافي عبر تنظيم الدروس الرمضانية والمحاضرات الإيمانية التي يلقيها الأئمة والخطباء في جميع مساجد المحافظة.

وأشار العنزي في تصريح صحافي الى أن الإدارة استكملت كافة استعداداتها باستقبال جموع المصلين في هذه المراكز بعدما قامت بتجهيز هذه المراكز، لاستقبال جموع المسلمين من الرجال والنساء لأداء صلاة التروايح والقيام وتزويدهما بجميع المتطلبات التي تساعد على راحة المصلين وأداء صلاتهم بخشوع وطمأنينة.

وأضاف العنزي أن الإدارة خصصت 6 مسجدا للختمة الرمضانية، حيث سيؤم المصلين فيها نخبة من القراء المعروفون بالحفظ ونقاء الصوت وحسن التلاوة، كما خصصت الإدارة 8 مساجد للمعتكفات الرمضانية المزودة بكل ما يحتاجه المعتكفون وتوفير وجبات الفطور والسحور المعتكفين.

وهنأ العنزي في هذه المناسبة سمو الأمير وسمو ولي العهد و المسلمين كافة بحلول شهر رمضان، داعيا الى استغلال هذه المواسم التي تتضاعف بها الأجور و الاجتهاد في الطاعة والعبادة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.