استقبال رسمي وشعبي لمنتخب الدراجات المائية اليوم

1-299
كويت تايمز: يصل إلى البلاد الساعة الرابعة عصر اليوم (السبت) قادماً من نيويورك وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية، بعد أن حقق إنجازات وأرقاماً قياسية وحصوله على مجموع 13 ميدالية (3 ذهبيات – 4 فضيات – 6 برونزيات)، فيما حقق البطل العالمي الكبير محمد بوربيع إنجازاً غير مسبوق بفوزه بذهبية الـOPEN PRO، وهي فئة كبار المحترفين التي تعتبر أقوى الفئات والأكثر إثارة، ليرفع مجموع رصيد ميدالياته في البطولة العالمية إلى 21 ميدالية ذهبية على امتداد 11 سنة شارك فيها، وليعزز بذلك تصنيفه الأول عالمياً وصاحب أعلى رقم عالمي في تحقيق الميداليات الذهبية.
وسوف تقام مراسم استقبال رسمي وشعبي للفريق في قاعة التشريفات بمطار الكويت تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، وبحضور رئيس النادي البحري الرياضي الكويتي اللواء فهد الفهد، ونائبه م. أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من الشخصيات المدعوة وممثلي الجهات الراعية ووسائل الصحافة والإعلام، فيما وجه النادي الدعوة إلى الجمهور الرياضي بشكل عام للمشاركة في استقبال أبطال العالم.
وجاءت الحصيلة الإجمالية لأبطال المنتخب الوطني عقب اختتام البطولة بحصول البطل العالمي المتألق عبدالرحمن غازي العمر على ميداليتين ذهبيتين، والبطل العالمي الكبير بوربيع على ميدالية ذهبية وفي أقوى الفئات، فيما حقق البطل العالمي وليد العدساني ميداليتين فضيتين، والبطل الواعد عبدالله الغانم ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين، والبطل العالمي راشد الراشد ميدالية فضية وأخرى برونزية، وحقق البطل العالمي محمد جاسم الباز ميداليتين برونزيتين، والبطل الواعد سالم المطوع ميدالية برونزية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.