تعديلات بالدائرة التجارية في «البترول الوطنية»

628990_493099_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS921x1078-_RD728x852-

كويت تايمز: أصدر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية في شركة البترول الوطنية، باسم العيسى، تعميماً يتضمن تعديلات تنظيمية في الدائرة التجارية، ودائرة الخدمات المساندة، على أن يعمل به اعتباراً من يوم غد.

وتضمن التعميم نقل شعبة تطوير خدمات الموردين لقسم ضمان الجودة، ونقل بدر عبدالرسول بوصخر ليشغل منصب رئيس فريق ضمان الجودة وتطوير خدمات الموردين.

كما تم نقل تبعية قسم التنسيق الخارجي من مكتب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية إلى الدائرة التجارية، على أن ينقل بدر سعود الحويتان لوظيفة رئيس فريق التنسيق الخارجي.

وأفاد التعميم بنقل هنوف علي الشايجي لتشغل وظيفة رئيس فريق الدعم التجاري والتسويق المحلي، في حين تستمر شهلا عبداللطيف الخالد بوظيفة رئيس فريق العقود (الصيانة والخدمات).

وبحسب التعميم، سيتم تعديل المسمى الوظيفي لخالد علي الشويب، ليصبح منسق الدائرة التجارية، مقابل استمرار كل من جميل حسن العوضي رئيساً لفريق المخازن، وعصام عبدالله العصيمي، رئيساً لفريق الدعم التجاري.

إلى جانب ذلك، سيتم نقل تبعية قسم التأهيل من الدائرة التجارية إلى دائرة مساندة الإدارة، على أن يستمر بندر مهدي القحطاني رئيساً لفريق التأهيل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.