سمو أمير البلاد يستقبل الغانم وأعضاء الوفد المشاركين في المؤتمر البرلماني الدولي

629186___20171022132538-1508667976_199_-_Qu65_RT728x0-_OS1000x422-_RD728x307-

كويت تايمز: استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح اليوم معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وأعضاء الشعبة البرلمانية المشاركين في الجمعية العامة الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي والذي عقد في مدينة سانت بطرسبرغ بروسيا الاتحادية.

وقال سموه خلال اللقاء مخاطبا الوفد: «اللي رفعتوا روس اخوانكم بالكويت.. واتمنى انكم لا تنظروا الى ما يكتب ويقول.. حتشوفون لما توصلون ماذا كتبوا لأنه حسد.. لذلك الحقيقة انا شخصيا فخور».

ورد رئيس مجلس الأمة بالقول: «طويل العمر إذا تأذن لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اختي واخواني اعضاء الوفد طويل العمر.. احنا اللي ممنونين ولم اجد من الكلمات حقيقة دعما ومساندتك في كل مراحلنا ولعل ما حدث خلال هذه الزيارة.. يمكن شرحت لسموك تفاصيلها وخلفياتها ولما أتى البعض يشكك في موقف انت طويل العمر ربيتنا عليه واحنا دائما نقول نحن تلاميذ مدرستك وأبنائك لتأتي رسالتك تحمل من المعاني الكثير لعلي اكرر يعني بوجود اختي واخواني ما قلت له لك قبل قليل.. ان هذه أغلى رسالة لي في حياتي لما تأتي من الكبير الحكيم في الوقت المناسب لتؤكد على موقف بلد وأمة وهذا أكبر وسام الواحد ممكن يحطه على صدره.. مو لي شخصيا لكل للبرلمان الكويتي ولمجلس الأمة الكويتي.. لا يوجد شعب يملك حاكم وأمير يقدر وبحكمة مثل ما قمت به يا صاحب السمو.. فلك كل الشكر والتقدير والاحترام والامتنان.. وقلت لك إن كانت كلمات لغة الضاد بما رحبت لن توفيك حقك يا طويل العمر.. ألف شكر على ما قمت به».

وقال سمو الأمير: «الأخ الرئيس تحية إكبار واحترام فعلا يعني الانسان يقول والحمد لله يعتز أن في رجال مثلكم يقفوا مثل هذا الموقف امام العالم كله».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.