«بوبي»… الضحية الأولى في العربي

bubi

كويت تايمز : تعتبر حظوظ لاعب فريق العربي لكرة القدم النيجيري بوبي كليمنت الأقوى للمغادرة في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل، بعد ان عجز عن اقناع الجهاز الفني بقيادة محمد ابراهيم في المباريات الاربع التي خاضها في «دوري فيفا».

وعجز كليمنت الشاب (مواليد 1998) عن تسجيل اي هدف في المباريات التي خاضها، وبات – بنسبة كبيرة – اول المرشحين للمغادرة في فترة الانتقالات الشتوية حيث يسعى الجهاز الاداري الى تسوية عقده بطريقة لا تكبد النادي خسائر مالية كبيرة.

كما بات العاجي ابراهيما كيتا ثاني المرشحين لمغادرة «القلعة الخضراء» في ظل عدم ظهور بصمة له على الفريق، وتراجع مستواه بشكل لافت في الموسم الحالي، والامر نفسه ينطبق على المصري شوقي سعيد المرشح هو الاخر لتسوية عقده، الا ان الامر يبقى مرتبطا ايضا بعدم تكبد النادي خسائر مالية وايجاد البديل المناسب.

ويبدو ان الامور تسير الى تغييرات عدة اخرى في ما يخص اللاعبين المحليين، حيث بات عدد منهم مرشحا لمغادرة «الاخضر» في يناير المقبل عبر عقود اعارة على ان يتم البحث عن بدلاء أفضل، بالاضافة الى الاعتماد على عدد من لاعبي فريق الشباب تحت 19 عاما.

وتعد هذه الغربلة نتاج الخسارة التي تعرض لها العربي امام السالمية الخميس الماضي في الجولة الخامسة من «دوري فيفا»، ونتج عنها احتلاله المركز قبل الاخير برصيد نقطتين فقط وبفارق الاهداف عن التضامن المتذيل.

وكان الفريق استأنف تدريباته امس استعدادا لمواجهة التضامن الخميس المقبل في الجولة السادسة التي ستشهد عودة كيتا بعد غيابه عن مواجهة «السماوي» للاصابة، فيما حرص المدرب محمد ابراهيم على الاجتماع باللاعبين بحضور الجهاز الإداري لرفع معنوياتهم، وحثهم على تجاوز نتائج وسلبيات الفترة الماضية، وزيادة التركيز ابتداءً من الجولة المقبلة.

من جانبه، يواصل المدافع أحمد إبراهيم برنامجه العلاجي نظراً الى معاناته من التواء في الكاحل، وبات غيابه مؤكدا عن مواجهة التضامن، فيما يسعى الجهاز الطبي الى تجهيزه للمشاركة امام النصر في الجولة الاخيرة من القسم الاول والمقررة في 2 نوفمبر المقبل. كما يخضع الحارس البديل سعود الجناعي لبرنامج علاجي إذ يعاني من شرخ في القدم تعرض له في التدريبات التي سبقت مواجهة السالمية، ومن المقرر ان ينضم الى التدريبات الجماعية منتصف نوفمبر المقبل، فيما يواصل المدافع احمد الصراف تدريبات التأهيل في عيادة الاتحاد في العديلية.

الجدير ذكره ان التدريبات شهدت انضمام لاعب خط الوسط عبدالله الشمالي، وذلك للمرة الاولى منذ مارس الماضي، الا ان الجهاز الفني لم يقرر حتى الاعتماد عليه من عدمه.

معلوم ان عدداً من العناصر غاب عن الفريق في فترات متقطعة سواء لظروف خاصة او نتيجة الايقاف الاداري ومنهم طلال نايف، احمد يونس، عبدالعزيز السليمي وعبدالرحمن باني.

 

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.