«التجارة» تبحث ترتيبات تنظيم «كويت اكسبو 2018» مع الجهات المعنية

554919_e

كويت تايمز: بحث وكيل وزارة التجارة والصناعة الكويتية والوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر فهد الصباح مع عدد من الجهات المعنية الترتيبات الخاصة بتنظيم الدورة الثانية لمعرض الكويت التجاري الدولي (كويت اكسبو 2018).

واوضحت الوزارة في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان (كويت اكسبو 2018) الذي يقام ما بين 6 و10 فبراير 2018 يتضمن عدة فعاليات منها استضافة دورة استثنائية ل(المعرض التجاري للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي).
وذكرت ان الدورة الثانية تتضمن ايضا المعرض الوطني (نقل المعرفة بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة) ومعرض الصناع العالمي الذي تستضيفه وتنظمه الشركة الكويتية للاستثمار للسنة الثانية على التوالي.
وافادت بان المعرض يتضمن ايضا اجتماع الشبكة الكاملة لمراكز تنمية الصادرات في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وعقد منتدى وكالات تشجيع الاستثمار في الدول الأعضاء في المنظمة اضافة إلى اجتماع القطاع الخاص بالتعاون بين غرفة تجارة وصناعة الكويت والغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة.
وحضر اللقاء الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي ومدير أول العلاقات العامة والإعلام في الشركة الكويتية للاستثمار طلال الرشدان وممثل شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.