وزيرة الشؤون: افتتاح مركز جديد لإيواء المعنفات أسريا مطلع العام المقبل

629873_CapturePNG_-_Qu65_RT728x0-_OS1050x834-_RD728x578-

كويت تايمز: أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة هند الصبيح اليوم الخميس أن مركز فنر للاستماع يهدف لحل المشكلات النفسية والاجتماعية والعمل على توفيق الاوضاع بين الطرفين وصولا للقضاء على العنف الأسري، مشيرة إلى قرب افتتاح مركز جديد لإيواء للمعنفات أسريا مطلع العام المقبل بغية توفير أوجه الرعاية لهم ومساعدتهم في الحصول على حقوقهن كاملة.

وقالت الصبيح في تصريح صحافي خلال افتتاح المركز إنه يستقبل النساء المعنفات والأطفال والفتيات للاستماع لشكواهن ومنحهن المشورة القانونية والنفسية والاجتماعية بشراكة مع الجهات الحكومية المعنية ومنظمات المجتمع المدني.

بدوره قال الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الامين العام للمجلس الاعلى للأسرة حسن كاظم في تصريح مماثل إن مركز فنر للاستماع يعد احد المراكز التي حظيت باهتمام المجلس الأعلى للأسرة في إطار احترام الكويت للمواثيق الدولية ذات الصلة.

وأضاف أن مركز المعنفات يعد مركزا استشاريا يبحث في الحالات النفسية والاجتماعية للمرأة المعنفة ودراسة حالاتها ومن ثم تحديد الإجراء المناسب لمساعدتها ايوائيا او بأي وسيلة أخرى.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.