«طوارئ حولي والعاصمة» تغلق محل مساج وتحرر 22 مخالفة

630083_IMG-20171028-WA0013_-_Qu65_RT728x0-_OS768x1024-_RD728x970-

كويت تايمز: وجه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري بتكثيف الحملات التفتيشية على المعاهد الصحية ومحلات المساج.

وقامت بلدية الكويت ممثلة في فرق الطوارئ بفرع البلدية بمحافظتي حولي والعاصمة وبحضور رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية حولي ومدير مكتب وزير الدولة لشؤون البلدية و بالتعاون مع الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الداخلية بتنفيذ حملة تفتيشية استهدفت المعاهد الصحية ومحلات المساج في منطقة السالمية مسفرة عن تحرير 22 مخالفة.

و في هذا الخصوص أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي بأن الحملة أسفرت عن غلق محل، وتحرير 20 مخالفة تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، و تحرير مخالفتين المبيت داخل المحل وتوجيه 5 تعهدات بإحضار المخططات التي أصدرت على أساسها رخصة المحل.

وأكد العنزي على تواصل الحملات التفتيشية المفاجئة للأجهزة الرقابية في البلدية أثناء ساعات العمل الرسمي وبعد الدوام الرسمي لافتا إلى أن الحملات ستشمل كافة المناطق بجميع المحافظات لرصد اي مخالفة وسيتم بتطبيق اللوائح والأنظمة على المحلات والمطاعم المخالفة و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.