بوشهري: الكويت تقدمت 18 مرتبة في محور «الحصول على خدمات الكهرباء»

محمد-بوشهري-الكهرباء-Copy-2-1 (1)

كويت تايمز: أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن تقدم الكويت 18 مرتبة في محور سهولة الحصول على خدمات الكهرباء بحسب تقرير «ممارسة أنشطة الأعمال 018» الصادر عن البنك الدولي.

وأعرب وكيل وزارة الكهرباء المهندس محمد بوشهري عن اعتزازه وفخره بتقدم الكويت 18 مرتبة لتكون في المركز 96 هذا العام عوضا عن المركز 102 في العام الماضي.

وأضاف بوشهري في تصريح «جاء هذا التصنيف على خلفية جهود الوزارة في دعم المبادرين وتسريع إمداد الشركات الجديدة بالكهرباء، إيمانا منا بواجب اختصار الدورة المستنديه لتحسين بيئة الأعمال في الكويت لتكون في المستقبل مركزا ماليا وتجاريا».

وأوضح أن ذلك جاء من خلال وضع مكتب خاص لوزارة الكهرباء والماء في الهيئة العامة للصناعة للتيسير على أصحاب الأعمال في تقديم طلباتهم، وإعطاء إدارة التمديدات في الوزارة الصلاحية التامة في إنهاء معاملات إيصال التيار الكهربائي وتقليص الفترة الزمنية لإصدار التراخيص، واستعجال إيصال التيار بمدة أقصاها 5 أيام عمل.

ونوه بوشهري الى أن الوزارة حريصة على تقديم خدمات الكهرباء بشكل مستمر وبجودة عالية لما لها من أهمية في دعم استمرار الأعمال بنجاح أكبر، وأن هذه المرتبة لم تأت من فراغ بل أتت بجهود العامين في وزارة الكهرباء والماء بقطاعاتها المختلفة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل توفير خدمة الكهرباء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.