«الاطفاء»: تطوير مراكزنا وجعلها بيئة صحية تناسب طبيعة العمل

556118_e
كويت تايمز: أكد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الاحد الحرص على تطوير مراكز الاطفاء وجعلها بيئة صحية تناسب طبيعة عمل رجال الاطفاء ومساعدتهم على التغلب على مشاق المهنة.
جاء ذلك في تصريح للمكراد نقله بيان للادارة العامة للاطفاء عقب افتتاحه مركز اطفاء منطقة (المنقف) حيث اكد ان “المشروعات التنموية الخاصة بالادارة تسير وفقا للجدول الزمني المحدد”.
وأوضح ان تطوير مراكز الاطفاء يأتي وفقا لنموذج صمم خصيصا ليتناسب مع طبيعة عمل رجل الاطفاء عبر احتوائها صالات للالعاب الرياضية متعددة الاغراض واحواض للسباحة بما يسهم في الحفاظ على اللياقة البدنية التي تمكن رجل الاطفاء من القيام بمسؤولياته في سبيل حماية الارواح والمملتكات.
وأعرب عن سعادته لافتتاح اول مركز للاطفاء صمم بشكل عصري ونموذجي مشيدا بدور مدير ادارة الانشاءات والصيانة العقيد المهندس عبدالمحسن العنزي وكل من ساهم في انجاز المشروع “المميز”.
وذكر ان خطة التطوير تأتي في اطار تعليمات وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بتوفير كل متطلبات رجال الاطفاء التي تساعدهم على القيام بواجباتهم.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.