نصرالله: الحريري ليس مستهدف أمنيا

556169_e

كويت تايمز: أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله أن المرحلة اليوم بحاجة الى الهدوء والتريث، محذرا من خطورة الانجرار وراء الشائعات والتهويلات.
وفي كلمة له قال نصرالله انه حتى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب أيضا تفاجئ بهذه الاستقالة.
وقال السيد نصرالله ” نحن في حزب الله لم نكن نتمنى ان تحصل الاستقالة وكنا نرى ان الامور تسير بشكل معقول، والكل يلتقي في الحكومة ويتم مناقشة مختلف المسائل المطروحة ونعتقد ان الحكومة كانت تملك القدرة على الاستمرار ومراكمة الانجازات حتى اجراء الانتخابات النيابية المقبلة وكانت الحكومة قادرة على اجراء الانتخابات”.
واعتبر الامين العام لحزب الله ان التساؤلات والقلق على رئيس الحكومة، حول اذا ما كان موقوفا او ممنوعا من العودة الى لبنان، تعتبر مشروعة.
واكد ان المرحلة تحتاج الى التريث وعدم الاستعجال بالتحليل لان “المطلوب بالدرجة الاولى ان نفهم السبب، ونحن ما زلنا نتشاور مع الجميع والكل في لبنان لم يفهم سبب الاستقالة. متسائلا “هل إجبار الرئيس الحريري على الاستقالة سببه داخلي لبناني؟ بالتأكيد كلا فالرجل لم يكن يريد الاستقالة ولا يوجد سبب داخلي يدعوه للاستقالة.
وفي كلمته دعا الامين العام لحزب الله الى الهدوء الهدوء والصبر والتريث بانتظار اتضاح الصورة، مجددا الحرص على الامن والاستقرار في لبنان، كما دعا اللبنانيين لعدم القلق والخوف والتصرف بمسؤولية والحفاظ على الامن والسلم الاهلي في منطقة متفجرة ومتصارعة وتعاني الازمات.
وعلق على كلام الحريري انه مستهدف امنيا، معتبرا ان الهدف منه يمكن ان يكون لابعاد الحريري عن لبنان، على اعتبار ان الامن الداخلي والجيش اللبناني قالوا بانه لا يوجد اي مؤشرات بهذا الاتجاه.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.