حمد بن خليفة: لا بطولة خليجية بدون منتخب الكويت

DKojNmgUMAAi95B-700x405

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين الخليجي والقطري لكرة القدم على دعم الاتحاد الخليجي لمشاركة جميع المنتخبات الخليجية الثمانية في بطولة كأس خليجي في نسخته الثالثة والعشرين بالدوحة نهاية العام الجاري .

وتحدث الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد في تصريحات صحفية عقب ختام اجتماع اللجنة التنفيذية الخليجية للاتحاد الخليجي أن نسخة خليجي 23 هي البطولة الأولي تحت مظلة الاتحاد الخليجي ولذلك نتمنى أن تلاقي هذه النسخة النجاح الذي نتمناه وتواصل نجاحاتها مستقبلا.

وأضاف: «نسعى جاهدين لتقام هذه البطولة رغم كل التحديات لاسيما أنها بطولة شعوب وليس بطولة اتحادات ، وكل الجماهير الخليجية تترقبها وتنتظرها بشغف».
وأكد بن خليفة : «التجهيزات جارية منذ زمن طويل لهذا الحدث وزادت بعد اجراء القرعة بالطبع، وكما تعلمون جميعا أن استضافة مثل هذا الحدث يحتاج إلى ترتيبات كبيرة لاسيما في ظل الأوضاع التي تعيشها المنطقة حاليا، ولهذا فقد أرسلنا مخاطبات إلى الاتحادات الخليجية للمشاركة ولمعرفة التأكيدات النهائية بخصوص عدد المنتخبات المشاركة في البطولة».

لا بطولة خليجية بدون المنتخب الكويتي
وبخصوص المشاركة الكويتية قال إن الحل سيكون في الكويت كون ذلك لمصلحة الكرة الكويتية وهي تهمهم بالشكل الأكبر مشيرا إلى وجود محاولات لرفع الايقاف عن الاتحاد الكويتي .

وأضاف: «في قطر قمنا بدور ايجابي لحل هذه المشكلة وأملنا كبير أن تكون الكرة الكويتية مشاركة في بطولة الخليج والكل يعرف أننا سبق وأكدنا على أمر مهم وأنه لا بطولة خليجية بدون المنتخب الكويتي ونؤكد على هذا الشيء مرة أخرى، ونتمنى أن تحل مشكلة الكرة الكويتية قبل موعد البطولة حتى يشارك في خليجي 23».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.