«مؤقتة البلدي» تبحث معوقات مدينة الكويت الطبية

2-238-1

تبحث اللجنة المُكلفة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي برئاسة وكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري في اجتماعها اليوم الاربعاء طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لإقامة مركز للتوحد ضمن محافظة الجهراء.
وقال الأمين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي في تصريح صحافي أمس أن اللجنة ستبحث خلال اجتماعها عددا من المواضيع، من بينها مناقشة الجدول المقدم من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط بشأن المعوقات المتعلقة في البلدية في الخطة السنوية 2018/2017 ولم تحل، ومن بينها مدينة الكويت الطبية والخاصة بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وطلب الهيئة العامة للشباب والخاص بمشروع مركز شباب ضاحية جابر العلي. وبين أن اللجنة ستناقش طلب الهيئة العامة للصناعة الموافقة على تخصيص ساحة وبعض القسائم بالمنطقة الحرة الثانية للادارة العامة للجمارك.
وذكر الصقعبي انه سيتم بحث طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص محطة تحويل رئيسية بمنطقة صبحان، وكذلك مشروع تصميم وإشراف وتنفيذ مبنى فرع بلدية الأحمدي بمدينة الأحمدي قطعة 5.
وتابع: كما ستطلع اللجنة طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص أرض لإقامة صالة أفراح في محافظة الجهراء، فضلا عن العديد من الطلبات والمواضيع المقدمة من المواطنين والجهات والوزارات الحكومية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.