عاملة إثيوبية تذبح مخدوميها في لبنان

21313_0

استيقظت منطقة الرابية بمحافظة جبل لبنان على جريمة مروِّعة ارتكبتها عاملة إثيوبية بحق مخدوميها، عبر توجيه طعنات قاتلة في جسدي شارل وليم سكاف (65 عامًا) وزوجته سهى كمال حتي (57 عامًا)، ما أدَّى إلى وفاة الأخيرة، فيما لا يزال الزوج ‏في العناية المركزة‎. ‎

وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، فإنَّ أسباب الجريمة التي وقعت أمس السبت (18 نوفمبر 2017) لا تزال مجهولة، مشيرة إلى أنَّ الزوج موظف المصرف معروف في المنطقة بسمعته الجيدة وكرمه.

وقال الجيران: إنَّ الخادمة الإثيوبية كانت تحظى بمعاملة طيبة من الزوجين، خصوصًا وأنها تعمل في المنزل منذ 3 سنوات.

ووقعت الجريمة عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا؛ حيث أخذت العاملة سكينًا من المطبخ وانهالت على الزوجة والزوج بالطعنات، ‏قبل أن يلتقط الأخير هاتفه ويبلغ القوى الأمنية بالحادث، وهو غارق بدمه.

وأصابت الجانية بعد ذلك حالة من الجنون، دفعتها للخروج الى الطريق ‏بشكل هستيري، والسير مسافة تجاوزت الـ500 متر حاملةً سكينها وأخذت تصرخ بكلمات غير مفهومة، وفق الجيران، قبل أن تصل إلى الطريق ‏العام وتلقي الشرطة القبض عليها.

وأعادت الجريمة التي هزت الرأي العام اللبناني، إلى الواجهة جرائم مماثلة وقعت في السنوات الأخيرة، لتفتح مجددًا ملف استقدام العاملات من الخارج من دون إخضاعهن بشكل ‏مستمر لفحوص نفسية أو الوقوف على حالتهم الصحية‎.‎

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.