إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول

5a14a1e295a5972e778b4567

نجا فريق إشبيلية من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام ليفربول الإنجليزي وتعادلا (3-3)، الثلاثاء في لقاء الجولة الخامسة، قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنهى الريدز الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف من دون رد، بعد أن سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدفين الأول والثالث، في الدقيقتين (2 و30)، تخللهما هدف زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، عند الدقيقة 22، لكن الفريق الأندلسي نجح في العودة من بعيد، في الشوط الثاني، وعادل الكفة بتسجيله ثلاثية مماثلة، أحرز المهاجم الفرنسي وسام بن يدر الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين (51، 60 من ضربة جزاء)، بينما تكفل زميله الأرجنتيني غويدو بيزارو بتسجيل الهدف الثالث، في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واكتفى فريق ليفربول بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، ليتأجل تأهله للدور الـ 16 من البطولة، إلى الجولة السادسة الأخيرة، حيث يستضيف فريق سبارتاك موسكو، الذي سقط بدوره في فخ التعادل (1-1)، أمام ماريبور السلوفيني.

بينما قطع فريق إشبيلية شوطا كبيرا نحو الدور المقبل، بعد هذا التعادل، حيث يحتل مركز الوصافة في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحل ضيفا في الجولة الأخيرة على ماريبور، الذي يتذيل قائمة المجموعة برصيد نقطتين فقط، وخرج من البطولة الأوروبية رسميا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.