الوزير الجراح يكرم الفريق اليوسف

634403_GAR_4198JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS600x382-_RD600x382-

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، صباح اليوم، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود الفريق الشيخ محمد اليوسف، بمناسبة تقاعده بعد قضاء أربعة عقود في خدمة المؤسسة الأمنية والوطن.

وقد رحب الجراح بضيفه، مؤكدا أن الفريق اليوسف برهن خلال أربعين عاما تقلد خلالها مناصب عديدة بوزارة الداخلية، أنه مثال للعمل والتفاني والإخلاص ونموذج لصدق الانتماء وجندي مخلص في الحفاظ على أمن الوطن وأمانه في ظل كافة الظروف الأمنية.

وأوضح الجراح أنه صدق ما عاهد الله والوطن عليه، مشيراً إلى أن هذه سنة الحياة في توالي الأجيال جيلاً يسلم القيادة لجيل آخر، متمنيا للفريق اليوسف التوفيق والنجاح في مقبل الأيام، منوهاً بأن خبراته ورؤيته الثاقبة ستظل معيناً لا ينضب لقيادات وزارة الداخلية.

من جانبه توجه الفريق اليوسف، بالشكر والامتنان للوزير الجراح، مثمناً هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً حرصه على الدفع بالدماء الشابة لكي تأخذ مكانها وتحقق مزيدا من التطور لمستويات أداء الأجهزة الأمنية، وأن سنة الحياة أن تسلم المناصب القيادية لمن يملكون القدرة على مواصلة العطاء وهذا هو نهج المؤسسة الأمنية على مدار تاريخها.

وأوضح أن وزارة الداخلية لديها من الاستراتيجيات وخطط العمل الكثير ولا بد من دعمها، وأنه سيظل يتواصل مع المؤسسة الأمنية بالرأي والمشورة ولن يبخل أبدا بخبراته وتجربته الأمنية الممتدة في خدمة وزارة الداخلية، مؤكداً أن تكريم الجراح، وحضوره لهذا التكريم وسام فخر واعتزاز على صدره.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.