السيسي: هناك مخطط إرهابي رهيب لهدم ما تبقى من منطقتنا ونحن سنواجهه

DPaN5xbUQAAL34F

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن العملية الإرهابية بشمال سيناء لن تزيدنا إلا صلابة متابعا: “ونتصدى لمحاربة الإرهاب ولن تزيدنا إلا إصرارًا ووحدة”.

وأضاف السيسي فى كلمة: “ستقوم القوات المسلحة والشرطة المدنية بالثأر لشهدائنا واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وتابع: “سنرد على هذا العمل بقوة غاشمة لمواجهة هؤلاء الشرزمة المتطرفين”.

وأدانت رئاسة جمهورية مصر العربية ببالغ القوة وبأقسى العبارات العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد مواطنين مصريين يؤدون صلاة الجمعة.

ونعت رئاسة الجمهورية شهداء الوطن وتتقدم بخالص العزاء لأسرهم وذويهم، مؤكدة أن هذا العمل الغادر الخسيس، الذي يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، لن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن الألم الذي يشعر به أبناء الشعب المصري في هذه اللحظات القاسية لن يذهب سُدى، وإنما سيستمد منه المصريون الأمل والعزيمة للانتصار في هذه الحرب التي تخوضها مصر بشرف وقوة ضد الإرهاب الأسود، الذي سيلقى هزيمته ونهايته فوق أرض مصر المباركة، بمشيئة الله، وبثقة وإيمان شعبها الصامد العظيم.

وارتفع عدد الضحايا الذين سقطوا جراء الحادث الإرهابي الذى استهدف أحد مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء، إلى 235 قتيلاً و109 مصابين.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.