الفضل: محاولات مستمرة لتعطيل رفع الإيقاف الرياضي

DP4GcdiV4AAB6nE-700x405

رفض النائب أحمد الفضل الاتهامات المغلوطة التي يروج لها من يسعى لعرقلة رفع الإيقاف الرياضي، والذين لم يتوقفوا عن بث الإشاعات التي لا حل لها سوى قتلها في حينها .
وقال الفضل في مؤتمر صحافي بالمركز الاعلامي لمجلس الأمة، اليوم الخميس، إن «هناك من يواصل وضع العصى في الدولاب في كل مرة نقترب فيها من رفع الايقاف، حتى يفرمل ويعطل ويؤجل أي محاولة للخروج من هذا النفق المظلم».
واضاف أننا «توقعنا هذا الشيء في السابق وتوقعنا كان في محله ولن نظلم احدا»، مشيرا إلى أن «هذه التحركات قديمة وهي مستمرة على الصعيدين المحلي والدولي من نفس الفريق الذي لديه نواب متعاطفون معه، سواء بعلم أو بغير علم فأصبحوا جزءا من هذا الفريق المعطل».
واشار الفضل إلى «وجود دعوات تحريضية جديدة عبر وسائل التواصل تؤكد ما ذهبنا اليه، خصوصا بعد دعوة رئيس المجلس مرزوق الغانم إلى جلسة خاصة لرفع الايقاف المتوافق عليه مع المنظمات الدولية».
وأوضح أن «هذه الدعوات تزعم أن دعوة الجلسة الخاصة هي كذب على النواب، وكأن هذا المجلس لا يوجد به مستشارين، كما ادعوا أن ما سيناقشه المجلس هو الاقتراح المقدم مني، والذي حسب ادعائهم سيستولي على الرياضة».
وأضاف أن «هذه الدعوات تسوق أنه سيتم خداع النواب بزعم أن ما سيوافق عليه المجلس هو ما أقرته الفيفا، وسيكتشف النواب أن ما تمت الموافقة عليه في الجلسة يختلف عما تم الإعلان عنه قبل انعقادها، وأنه لا رفع للإيقاف»، كاشفا عن أن «البعض من هؤلاء سيعقد ندوات لتسويق مثل هذه الإدعات المغلوطة».
وقال الفضل «نحن هنا لنحرق هذا «الفيلم» انطلاقا من أن دواء الإشاعة هو قتلها في الحين».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.