رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي المصري

559380_e

فاز لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمود الخطيب برئاسة الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة على منافسه المهندس محمود طاهر في الانتخابات التي جرت أمس الخميس بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت مصادر قضائية عبر فضائية “أون سبورت” أن الخطيب رئيسا للنادي الأهلي وأن الأصوات المتبقية في الـ 5 لجان لن تغير من نتيجة الانتخابات.

ووجه محمود الخطيب الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه الثقة الكبيرة التي منحته رئاسة القلعة الحمراء، وحرصوا على التوافد وسط الزحام الشديد للمشاركة في رسم مستقبل ناديهم، مشددًا أن المسئولية كبيرة خاصة بعد فوز قائمته بالكامل في الانتخابات التي شهدت إقبالا تاريخيا.

وأشار الخطيب في تصريحات تلفزيونية، إلى إنه توقع الحضور التاريخي من أعضاء النادي، قائلا، “كان لدي يقين أن الجميع لديهم حس في أن يشاركوا بتحديد مستقبل ناديهم”، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي.

وقدم الخطيب الشكر إلى المهندس محمود طاهر الذي خسر أمامه بالانتخابات، موضحًا أن “الجميع حاول خدمة النادي وسنكمل ما بدأوه ونضيف عليه، ونحن متواصلين كي نساهم في نهضة النادي”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.