رفع 19 بقالة متنقلة وإزالة 3 مخيمات غير مرخصة في «بر السالمي»

636286_11_-_Qu65_RT728x0-_OS1200x1600-_RD728x970-

قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء برفع 19 بقالة متنقلة غير مرخصة و5 شالهات وسيارتي ثلج، كما وجهت 35 إنذارا لمخيمات مخالفة لاشتراطات وضوابط التخييم وأزالت 3 مخيمات غير مرخصة من بر السالمي.

وقامت لجنة دراسة المواقع المخصصة بصفة موقتة للتخييم الربيعي بجولة تفقدية على المخيمات المخالفة شمال البلاد والتي أقامها أصحابها خارج مواقع التخييم التي خصصتها البلدية لموسم التخييم الربيعي 2017/2018، حيث

وفي هذا السياق، أوضحت اللجنة بأن هذه الجولة استهدفت المخيمات المخالفة شمال البلاد التي لم يلتزم أصحابها بالشروط والضوابط التي وضعتها البلدية للتخييم إلى جانب البقالات المتنقلة وغير المرخصة.

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين للالتزام التام بالتخييم في المواقع التي حددتها البلدية للتخييم في الموسم الربيعي 2017/2018 والالتزام بالشروط والضوابط التي التي حددتها في التعميم الإداري رقم 20/2017 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية لترخيص مخيماتهم بعدم إقامة سواتر ترابية أو أروفه وتبليط وتجريف التربة بغرض المحافظة على الحياة الفطرية. كما دعتهم إلى التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود اي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.