العنزي: مليونين ونصف دينار مبيعات تعاونية سعدالعبدالله في المهرجان الرمضاني

870f376a-5665-413b-a7f4-e8d48e218805

كويت تايمز: اعلن رئيس جمعية سعد العبدالله التعاونية هادي العنزي ان مبيعات المهرجان الرمضاني بلغت مليونين ونصف دينار ، مما يعكس مدى اقبال اهالي المنطقة ورواد الجمعية على المهرجان ورضاهم على التخفيضات التي شملت الاصناف والسلع في المهرجان ، منوها ان المهرجان نجح قياسيا وفق المؤشر الموضوع له في الخطة التسويقية الخدماتية.

واضاف العنزي في تصريح صحفي ان مجلس الادارة مستمر في سياسة مكافحة غلاء الاسعار عبر تكثيف المهرجانات والعروضات الشهرية والاسبوعية ، ولاسيما ان مهرجان تخفيض اكثر من 200 سلعة طوال العام مستمر في الاسواق المركزية وبكميات متوفرة ، بالاضافة الى العرض الاسبوعي على الخضار والفواكة.
ونوه العنزي انه حاليا تم توفير ركن خاص للقرقيعان في الاسواق المركزية ، لرواد الجمعية باسعار تنافسية وباشكال متنوعة ، بالتعاون مع الشركات المتخصصة في حلويات وهدايا القرقيعان ، مبينا ان الجمعية مستعدة في توفير كافة احتياجات الاهالي المنطقة في جميع المناسبات.
وقال العنزي ان برنامج الجمعية حافل بالانشطة خلال شهر رمضان ، حيث تم اطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم الرابعة بمشاركة 32 فريق وتم رصد جوائز قيمة لها ، وايضا تم دعم المساجد في مدينة سعد العبدالله بالمشروبات الخفيفة   ، كما تم تنظيم المسابقة القرانية الرمضانية لابناء المساهمين.
واوضح ان الانشطة الرمضانية للجمعية شملت جميع الفئات العمرية وكافة الانشطة ، انطلاقا من الدور الاجتماعي التي انشئت من اجله التعاونيات ، موضحا ان الجمعية مستمر في تقديم الخدمات النوعية لاهالي المنطقة ، حيث لن تدخر اي جهد ممكن يدخل السعادة في قلوب المساهمين.
واشاد العنزي بالتزام الادارة التنفيذية في استراتيجية مجلس الادارة الهادفة في تقوية المركز المالي وتحسين الخدمات وتعزيز الثقة بين الجمعية والمستهلك ، منوها ان الفترة القادمة تحمل المزيد من المفاجات السارة والانشطة المميزة سواء للمستهلكين او المساهمين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.