«البرميير ليغ» ينطلق في 13 أغسطس بمواجهة بين «أرسنال» و«ليفربول»

530579_بالفيديو-أجمل-5-أهداف-في-الجولة-السابعة-من-البريميرليغ_-_Qu65_RT728x0-_OS512x352-_RD512x352-

كويت تايمز: أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم تحديد الـ13 من أغسطس المقبل موعداً لانطلاق الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم لموسم (2015-2016) بقمة افتتاحية بين أرسنال وليفربول.

وستلعب أولى المباريات بين (أرسنال) و (ليفربول) على ملعب (الإمارات) في لندن التي ستشهد في اليوم نفسه داربي محلي على ملعب (ستامفورد بريدج) بين (تشيلسي) بقيادة مدربه الجديد الايطالي انتونيو كونتي و (ويستهام يونايتد) الذي وقع له أمس الدولي الجزائري سفيان فيغولي لثلاثة مواسم.

وسيبدأ حامل اللقب (ليستر سيتي) رحلة الدفاع عن تاجه بلقائه مع الصاعد الجديد (هال سيتي) على ملعب الأخير، في حين سيلتقي قطبا مانتشيستر (سيتي) مع مدربه الجديد بيب غوارديولا و (يونايتد) بقيادة مدربه الجديد ايضا جوزيه مورينيو يوم العاشر من سبتمبر على ملعب (اولترافررد).

وستلعب آخر جولة من الدوري يوم 21 مايو وفي توقيت واحد غير أن جدول اللقاءات في ذلك اليوم لم يسفر عن أي مباريات بين أندية كبيرة.

وكانت ثلاث فرق صعدت الى الدوري الممتاز وهي (هال سيتي) و (بيرنلي) و (ميدليزبره) لتعوض (استون فيلا) و (نيوكاسل يونايتد) و (نوريتش سيتي) التي سقطت الى دوري الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.