«نفط الكويت» تطلب إزاحة موقعين للتخييم الربيعي

1-310

وجّهت شركة نفط الكويت خطاباً إلى البلدية بشأن الاستعدادات لموسم التخييم الربيعي 2018/2017 وخدمات الشركة والمواقع المحظورة.
وقال مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في الشركة محمد البصري إن اللجنة أكدت أكثر من مرة لممثلنا في اجتماعات لجنة المخيمات الربيعية التزامها الاحداثيات المطلوبة، إلا اننا نُفاجأ بعد تسلّمنا القرص المدمج النهائي لمواقع التخييم لعام 2018/2017 في اجتماع اللجنة بتاريخ 12 نوفمبر 2017 بعدم الأخذ بها، خصوصاً في المخيّم camp 73 المطلوب تحريكه 4 كيلو مترات غربا، والمخيم camp 5 المطلوب تحريكه 7 كيلو مترات جنوبا، لوجود عمليات الحفر والتنقيب وخدمات النفط والغاز ومحطات التحويل الكهربائية، وعلى الرغم من قيام الشركة بتزويدكم بالاحداثيات من فترة كافية، إلا ان ممثل قطاع المخطط الهيكلي في اللجنة لم يتطرّق إلى العوائق لاحداثيات الشركة الا في الاجتماع الأخير.
وتمنى البصري الايعاز للمختصين بازاحة المخيمات الربيعية، علماً بأن شركة نفط الكويت تُخلي كامل مسؤوليتها في حال عدم تجاوبكم لوجود خطورة عالية في تلك المناطق المحظورة، واحتمال حدوث تسرّبات غاز، والتي تشكل خطراً على أرواح المواطنين ومرتادي البر.

صرف المخصّصات
على صعيد آخر، وجّه نائب المدير العام لشؤون بلديتي الفروانية والجهراء ورئيس لجنة المخيمات الربيعية المهندس فهد الشتيلي، خطاباً إلى مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية، بشأن صرف المخصصات المالية للجنة الرقابة على المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي 2018/2017.
وقال الشتيلي إنه بموجب القرار الإداري الصادر بتاريخ 11 أكتوبر 2016 بشأن تشكيل لجنة للرقابة على المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي 2018/2017 فقد قامت اللجنة بعقد 4 اجتماعات في أكتوبر 2017، وحضرها ممثلون من داخل البلدية وخارجها، لتنفيذ المهام المنوطة بها، وذلك بعقد الاجتماعات المتوالية مع الجهات المعنية والتنسيق بين كل الجهات الداخلية والخارجية.
ودعا إلى صرف المخصصات المالية لأعضاء اللجنة عن شهر أكتوبر 2017 وفقاً للمادة الرابعة من القرار وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 41 لسنة 2016.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.