أعشاب طبيعية تغنيكى عن مشروب الطاقة

795041e8-ab6b-4863-996e-e3785cefdcf0

كويت تايمز: لابد و أن كل شيء مستخلص من الطبيعة هو أفضل بكثير من المواد والأدوية المصنعة. ولذلك يبحث الجميع عن كل ماهو طبيعي وخام غير مصنع.

وقد انتشرت مؤخراً وبكثرة ظاهرة تناول مشروبات الطاقة لزيادة نشاط الجسم الأمر الذي صرح الكثير من الباحثين والعلماء أنه خاطئ جداً لما تحتويه هذه المشروبات من مواد ضارة.
فما رأيكم أن نقدم لكم اليوم بدائل طبيعية رائعة من الأعشاب والتي تحمل نفس مفعول مشروبات الطاقة بل أكثر وتعود على الجسم بكل النفع والفائدة على عكس تلك المشروبات المصنعة.
 فما هي الأعشاب التي تزيد الطاقة؟ سنعرفكم الى أبرزها:
الشاي الأخضر:
يعد الشاي الأخضر من أكثر الأعشاب شعبية لما له من فوائد طبية وتجميلية كثيرة. حيث يحارب الشاي الأخضر الشيخوخة وعلامات التقدم في السن. كما يحتوي على الكافيين ومضادات البكتريا والالتهابات.
وفي حال تم تناوله مرتين في اليوم فهو يمنح الجسم طاقة كبيرة وحيوية طيلة اليوم.
الريحان:
من منا لايعرف الريحان ذو الرائحة الزكية والفائدة الرائعة والطعم الشي. يعتبر الريحان من الأعشاب  الرائعة للجسم فهو يحافظ على مستويات السكر في الدم وبالتالي فيمنح الجسم طاقة إضافية كبيرة.
الكاكاو:
يعد الكاكاو من أكثر المشروبات تزويداً للطاقة وهو موجود بنسب عالية في الشوكولا حيث  ينشّط الجهاز العصبي. يمكنكم تناول الشوكولاه الداكنة التي تحتوي على الكاكاو لتنشيط الجسم دون إلحاق الضرر أو الوزن الزائد به

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.