«المزارعين»: توقيع عقد توزيع الديزل المدعوم للمنتجين

2-258 (1)

زف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين براك الصبيح البشرى للمزارعين المنتجين في منطقتي العبدلي والوفرة الزراعية بتوقيع عقد تعاون مشترك لتوريد الديزل المدعوم.
وقال الصبيح في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد توقيع العقد مع الشركة الأولى لتسويق الوقود امس، «ان العقد الذي تم توقيعه سيوفر من خلاله 2 كونتينر لتوزيع الديزل المدعوم على المزارعين المنتجين في المناطق الزراعية، وذلك تخفيفاً على المزارعين وتسهيلا ودعماً لهم.
واوضح ان هذه الشركة وفرت افضل تقنية واحدث تكنولوجيا معمول بها، حيث سيوفر كل كونتينر 58 ألف ليتر، والتي سيتم نقلها من خلال مقاول مختص من مخازن شركة البترول الوطنية الى مواقع التوزيع في مقار الاتحاد الكويتي للمزارعين في الوفرة والعبدلي.
ونوه الى ان سعر ليتر الديزل المدعوم، الذي سيوزع على المزارعين المنتجين هو 55 فلساً فقط مضافا إليها تكاليف العمالة، التي ستكون بسيطة جدا، وذلك لضمان استفادة المزارع المنتج من هذا الدعم، لان الاتحاد لا يطمح لجني أي أرباح بل هدفه خدمة المزارعين.
وبين أن حصص الديزل ستوزع بحسب مساحة المزرعة وكمية الانتاج وعدد الاليات في كل مزرعة منتجة لكي تعم الفائده على الجميع.
ولفت الى ان العمل جار لاستكمال الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية في الدولة بشأن افتتاح مركز خدمة للمزارع في مقر الاتحاد، وذلك لانجاز المعاملات الخاصة بعمل المزارع.

تنويع الخدمات
من جانبه، اكد المهندس الرئيس التنفيذي للشركة عادل العوضي انه في اطار استراتيجية الشركة الاولى للوقود للتطوير وتقديم خدمات متنوعة للعملاء الكرام فقد تم توقيع هذا العقد لتنويع الخدمات المقدمة للأشخاص والشركات وتوسيع الاعمال والمشاريع الخاصة بها خارج نطاق محطاتها من خلال توقيع شراكات واستراتيجيات مع الهيئات والشركات في الدولة كاتحاد المزارعين الكويتي، الذي تطمح الاولى من خلال توقيع هذا العقد الى خدمة شريحة كبيرة من المجتمع وهم المزارعون.
واضاف العوضي: تأتي هذه الخطوة بعد العمل على تطوير ست عشرة محطة وقود واضافة خدمات مساندة لها كغسيل السيارات وصيانتها، واضافة اسواق مركزية تخدم جميع عملاء المحطة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.