تكريم شعبي لـ « وزير الصحة السابق» الدكتور جمال الحربي

وزير-الصحة-جمال-الحربي-28

أقام عدد من المواطنين احتفالية لتكريم وزير الصحة السابق الدكتور جمال الحربي تقديرا على ما بذله من جهد خلال فترة عملة وزيرا للصحة .
وناشد جموع المواطنين سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بعودة الدكتور جمال الحربي إلى منصبه مرة أخرى .
وفي معرض حديثه قال الوزير السابق الدكتور جمال الحربي، انه اجتمع مع وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، والذي أكد له بدروه أنه لا صحة لالغاء الرسوم المالية، ولكنها قيد الدراسة متمنيا التوفيق للوزير الصباح في إدارة شؤون الوزارة.
كما شكر الدكتور الحربي جمع الحضور الذي ساهموا في تكريمه، معربا أن ما قدمه خلال عام اجتاز محبة الجميع، خاصة موضوع العلاج في الخارج وزيادة الرسوم على الوافدين التي لم تنظر منذ 24 عاما، وخاصة العلاج الطبيعي والأسنان.
من جانبها قالت الفنانة حياة الفهد أنها أتت لتكريم الدكتور الحربي لانه حق لهذا التكريم، معربة عن أملها ومناشدة سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بأن يعاد توزيره مرة أخرى متمنية التوفيق للوزير الحالي الدكتور باسل الصباح.
يذكر أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه استقبل بقصر السيف صباح اليوم كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السابق الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة السابق الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات السابق ياسر حسن أبل ووزير الصحة السابق الدكتور جمال منصور الحربي ووزير الأشغال العامة السابق عبدالرحمن عبدالكريم المطوع ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء السابق عصام عبدالمحسن المرزوق ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة السابق فالح عبدالله العزب ووزير التربية ووزير التعليم العالي السابق الدكتور محمد عبداللطيف الفارس.
وقد أشاد سموه رعاه الله بأدائهم لمسؤولياتهم بكل تفاني واخلاص مقدرا سموه حفظه الله جهودهم وعطاءهم خلال فترة توليهم مناصبهم الوزارية متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.