«خدمات البلدية»: الزي الموحد لعمال النظافة من شروط التعاقد

البلدية-1

طالبت إدارة الخدمات العامة في بلدية الكويت من رؤساء القطاعات ومديري الإدارات بالبلدية التوجه للبحث في مدى التزام إحدى شركات النظافة بشروط التعاقد الخاص بتوفير خدمة تنظيف مباني البلدية وأعمال المراسلات.
وأشار مصدر مسؤول في البلدية إلى أن الإدارة نوهت في كتابها إلى ضرورة إفادتها باستيفاء الشركة لأمورعدة منها مطابقة أعداد العمالة وفقاً للجداول المتفق عليها، وأن تكون تلك العمالة على إقامة الشركة المتعاقد معها، إضافة إلى ضرورة الالتزام بالزي الموحد، والتزام الشركة بتوفير مواد التنظيف الشهري.
وذكرالمصدرأن «كتاب إدارة الخدمات قابله استياء من بعض الرؤساء والمديرين، لاسيما أنه لا يقع ضمن اختصاصات إداراتهم، كما أن هذا الموضوع يعتبر من صلب عمل إدارة الخدمات سواء في متابعة تحركات الشركة أو عمليات الجرد والمراقبة»، متسائلين في الوقت عينه عن دور الإدارة في عملية التأكد من إقامة العمالة على الشركة.
واستغرب المصدر، أن يقوم مديرو الإدارات بعملية جرد للصابون والمنظفات، حيث تبين أن معظم دورات المياه لا تحتوي على مواد تنظيف، ولا أكياس قمامة، كما أن عدداً كبيراً من العمالة السائبة تتواجد في أروقة البلدية تبين أنها تتبع شركة نظافة، مشدداً على أهمية أن تقوم كل إدارة بالدورالمنوط بها حتى يتسنى للإدارة العليا محاسبة المقصر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.