أمانة الأوقاف: تشجيع المؤسسات والأفراد على العمل الخيري

20171223181846791

توجه الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف محمد الجلاهمة، بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، على رعايته للملتقى الوقفي الرابع والعشرين، الذي اختتم أعماله أخيرا في الريجنسي تحت شعار «العمل الخيري.. نماء للعلاقات الدولية».
و قدم الجلاهمة في تصريح أمس، الشكر لممثل راعي الملتقى وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور فهد العفاسي على حضوره ورعايته الكريمة للحفل، وتكريمه رموز العمل الخيري في الكويت، والفائزين في مسابقتي أبحاث الوقف العاشرة، وتأليف قصص الأطفال في مجال الوقف والعمل الخيري والتطوعي في دورتها الثالثة.
وهنأ الجلاهمة جميع العاملين في الأمانة العامة للأوقاف بنجاح الملتقى، وخص بالشكر القائمين على الملتقى رئيس اللجنة التحضيرية صقر السجاري، وجميع أعضاء اللجنة والفرق الفرعية والتطوعية، مؤكداً أن الأمانة العامة للأوقاف أولت اهتماما بالغا في هذا الملتقى بالعمل الخيري، وحرصت من خلاله على عرض تجاربها وتجارب الجهات الخيرية الأخرى، بهدف تشجيع المؤسسات والأفراد، على بذل مزيد من الجهد في مجالات العطاء والعمل الخيري والإنساني، لمساعدة المحتاجين في شتى أنحاء العالم.
كما تقدم الجلاهمة بالشكر لكل الجهات والمؤسسات والأفراد وسائر الأخوة والأخوات الذين شاركوا في الملتقى من داخل الكويت وخارجها، مثمنا جهودهم جميعا في نجاحه وإثراء موضوعاته من خلال محاضراتهم ونقاشاتهم وأوراق عملهم المثمرة، داعياً الله تعالى أن يجعل أعمالهم في ميزان حسناتهم، وأن يكون هذا الملتقى غرساً في مستقبل مشرق للعمل الخيري والإنساني في الكويت والعالم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.