فوز المنتخب العراقي على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف

561963_e

فاز المنتخب العراقي على نظيره القطري ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 بهدفين لهدف.

وفي بداية المباراة سجل المنتخب القطري هدف السبق عن طريق اللاعب المعز علي في الدقيقة 16 وجاء الرد العراقي في الدقيقة ال45 من الشوط الاول عن طريق اللاعب علي عطية من ركلة ثابتة.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخبان الملعب بهدف الفوز في المباراة فكانت الفرص متبادلة بينهما حتى استطاع المنتخب العراقي تسجيل هدفه الثاني عند الدقيقة ال65 عن طريق لاعبه علي حصني.

وبهذا الفوز عزز المنتخب العراقي حظوظه في التأهل اذ انه سيلتقي في الجولة الاخيرة بالمنتخب اليمني متذيل ترتيب المجموعة الثانية في حين يواجه المنتخب القطري نظيره البحريني في مباراة حاسمة وصعبة للفريقين في طريق التأهل للدور المقبل.

وفي ختام هذه الجولة يتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط بفارق الاهداف عن نظيره البحريني ويأتي المنتخب القطري ثالثا برصيد ثلاث نقاط ثم المنتخب اليمني دون اي نقطة.

وفاز منتخب البحرين على نظيره اليمني في اللقاء الذي جمعهما في استاد نادي الكويت الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في (خليجي 23).

وبدأ المنتخب البحريني الشوط الاول من المباراة بضغط عال واتيحت له العديد من الفرص لكنه لم يستطع ترجمتها الى اهداف حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة ال37 لصالح الاحمر البحريني اسكنها اللاعب جمال راشد في الشباك اليمنية.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب اليمني اللقاء وتبادل المنتخبان الفرص لكن لم يستطع اي منهما تغير نتيجة المباراة.

وبهذه النتجة عزز المنتخب البحريني فرصه بالتأهل للدور قبل النهائي برصيد اربع نقاط في حين تلاشت امال المنتخب اليمني في حجز احدى بطاقتي المجموعة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.