الصالح لأعضاء «المناقصات»: تصدوا بحزم لأي شبهة فساد

1200-1-780x405

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنس الصالح، ضرورة العمل على رفع كفاءة الجهاز المركزي للمناقصات العامة، «وأن يكون مبدأ الشفافية هو الأساس في عمله للنأي به عن مواطن الشبهات».
وذكر بيان صحافي صادر عن مكتب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أن الصالح شدد خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة بمناسبة تعيين أعضاء جدد في مجلس إدارة الجهاز على «حتمية التصدي وبحزم لأي شبهة فساد أو تضارب في المصالح بوصفهما من الأمور التي تعوق عمل الجهاز وما يتوجب عليه أن يتحلى به من نزاهة وشفافية».
وأكد أن «اختيار صاحب السمو أمير البلاد لهم إنما يعكس ثقة سموه بهم، وحرص سموه في الوقت ذاته على تحصين الجهاز، ودعمه بالكفاءات، وبما يضمن له العمل في بيئة تنأى به عن مواطن الزلل وتبعده عن منطقة الشبهات».
يذكر أن مجلس الوزراء أحال في جلسته يوم الاثنين الماضي تقرير اللجنة القضائية المكلفة «بالتحقق مما أثير من شبهات في الجهاز المركزي للمناقصات العامة» إلى هيئة مكافحة الفساد لاتخاذ ما تراه في شأن التقرير.
كما اعتمد المجلس في ضوء قبول الاستقالة المقدمة من بعض أعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة مشروع مرسوم بتعيين أعضاء في مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة وهم د.رنا الفارس نائبة للرئيس والأعضاء حامد العلبان وبدر الدويسان ود.محمد العيسى وعادل خريبط.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.