ماكياج 2018.. إطلالة ساحرة تأسر الألباب

30128640

مع بداية كل عام تنطلق موضة جديدة، سواء كانت للماكياج أو الالبسة، ومع حلول 2018 بدأت تطل علينا أنواع من الماكياج التي تعد موضة العام 2018، حيث تم إجراء بعض التعديلات وإدخال أخرى، خصوصا أن اللون الذهبي والفضي دخلا بقوة، حيث بات استخدام البرونزر واجبا مع موضة ماكياج الشتاء وبالأخص في المناسبات والسهرات.

في العام الجديد سيكون الماكياج السائد هو الماكياج المنعدم، أو ما يسمى بالماكياج الطبيعي او الناعم، واللجوء إلى اللون الطبيعي القريب للون البشرة سواء في احمر الشفاه أو الظلال.
وأما غليتر العيون، فهناك العديد من الطرق لتطبيقه وخصوصا بعد أن اصبح جزءا من ماكياج السهرات، حيث يتم تطبيقه باستخدام الاي لاينر وظلال العيون، بحيث يضفي لمسة براقة ويزين العين بشكل مثالي، خصوصا إذا كان بهدف حضور إحدى السهرات او المناسبات المجتمعية.
هناك العديد من الاشكال للغليتر، فقد يكون قلما سهل الاستخدام او بودرة ذات حبيبات ماسية أو لماعة، ويوضع الغليتر بعد الانتهاء من ماكياج العيون بشكل كامل، حتى نتمكن من إزالة المتناثر منه، مع إبقاء العينين مغمضتين حتى يجف.
أما أحمر الشفاه لعام 2018 فهو اللامع، إضافة إلى الروج الثقيل والداكن مثل الأحمر والخمري والأحمر.
وبخصوص الالوان، فالملون منها لا يزال سائدا، فلم يتم إلغاء موضة الأي لاينر الملون، مع استخدام ظلال العين ذات الألوان الصارخة والناصعة.
وأما شكل العيون، فهو في هذا العام يتجه نحو عيون القطة، سواء الدائري منها او المبالغ فيه، وكل ما نحتاجه للقيام بذلك هو كريم خاف للعيوب لمنطقة العين أو ظلال العين بلون خفيف كأساس للعين، مع قلم كحل ضد الماء أو اي لاينر على شكل قلم أو كريم سائل، وبعد ذلك نغطي الجفون جيدا ثم نحدد المساحة بين الرموش والحاجب بكريم الأساس أو ظلال العين كلون اساسي، وبعدها نرسم بقلم الكحل أو الأي لاينر خطا من أول العين إلى نهايتها، بالمساحة التي نراها مناسبة.
وبعد ذلك نستخدم الأي لاينر السائل للتطبيق بعد رسم خط قلم الكحل بالرسم على طول الرموش العليا الخاصة بنا، ثم نطبق الماسكارا من أسفل رمش العين إلى أعلاه مرات عدة.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.