إبر النضارة لبشرة جذابة ومتألقة دائماً

1_12-3

الحصول على بشرة جذابة ونضرة أمر ممكن من خلال حقنها ونفخها بإبر النضارة، التي تحوي أحماضا خاصة ببشرة الوجه، وهي آمنة تمنح الوجه منظرا رائعا وجاذبية، كما تحافظ على تجدد الخلايا، ولكن علينا الانتباه، فهذه الحقن يجب ان يتم الحصول عليها عن طريق متخصصين في هذا المجال، لكونها تتطلب نسبا معينة للحقن، وليس الامر على هوانا وكما نشتهي، حتى نحصل على نتائج مميزة لإنعاش البشرة.

هناك الكثير من الفوائد التي تحققها لنا إبر النضارة، ومنها أنها تعزز معدل الأيض الغذائي العام، وتحسن من الشهية والنوم والمزاج، وتحافظ على صحة الكبد، وتساعد في إنتاج الخلايا الحمراء في الدم مما يمنح البشرة الجمال ويخلصها من العيوب.
هناك العديد من إبر النضارة، وهي:
أولاً: إبر الغلوتاسيون
وهي تحتوي على مادة الغلوتاسيون المضادة للأكسدة، التي تستعمل في علاج الكثير من الأمراض، ولديها القدرة الفعالة على تجديد شباب الخلايا، يجري حقن ابر الغلوتاسيون عبر العضل أو الوريد، ومن فوائدها ايضا أنها تخلص البشرة من العيوب، لها فائدة كبيرة في التخلص من عيوب البشرة الصغيرة، وتخليص الجسم من السموم.
ثانياً: إبر الهايليرونيك
وهي تحتوي على سائل لزج من مادة حمض الهايليرونيك، وهذا الحمض هو مادة طبيعية موجودة في جلدنا، وهي المسؤولة عن شباب البشرة وجمالها، إضافة إلى كونها أحد أجزاء محتويات غشاء الخلية البروتينية من الخارج.
يتم إفراز الهايليرونيك من غشاء الخلية في جلد الإنسان على هيئة مادة لزجة، وعندما يتقدم الإنسان بالعمر يبدأ الوزن والحجم الجزيئي لهذا الحمض الشبابي بالنقصان لعوامل كثيرة؛ أبرزنها التعرض لأشعة الشمس، فتصبح الطبقة الخارجية للجلد حمراء، وتصبح خلايا البشرة عاجزة عن إفراز هذا الحمض مما يؤثر سلبا في نضارة البشرة، ولذلك نلجأ إلى إبر النضارة لتعويض النقص.

ثالثاً: إبر فيتامين B12
تسهم هذه الإبر في تنظيف البشرة وتعزيز نشاط الخلايا، وتجديدها وتنشيط الدورة الدموية مما يجعل الجلد يبدو بلون وردي رائع.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.