50 مخالفة حرّرتها بلدية الفروانية

20171230182402490

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالتعاون مع فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بحملة واسعة النطاق على المناطق التابعة للمحافظة لمتابعة التراخيص الخاصة باستغلال الساحات وتراخيص الاعلانات والتأكد من سريان تلك التراخيص ومن التزام أصحاب المحال والمقاهي بعدم استغلال الساحات من دون ترخيص، وأسفرت عن تحرير 50 مخالفة.
وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية سعد الخرينج أن الحملة التي نفذها قسم متابعة المخالفات التابع لمراقبة إشغالات الطرق على المقاهي، كان مفادها اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المحال التجارية التي تقوم باستغلال الساحات بوضعها خياما قبل الحصول على ترخيص من قبل الادارة، مؤكداً أن المفتشين بالقسم قاموا بتحرير 23 مخالفة استغلال مساحة قبل الحصول على ترخيص من البلدية. وأضاف أن الحملات الميدانية مستمرة على مدار الساعة لتطبيق النظم واللوائح بهذا الخصوص للقضاء على تلك الظاهرة التي انتشرت في الآونة الاخيرة.
ودعا الخرينج أصحاب المحال التجارية والمقاهي إلى عدم استغلال الساحات العامة الا بعد الحصول على ترخيص وفقاً للقرار الوزاري 149 لسنة 2006 حتى لايعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.
بدوره، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية الفروانية أحمد الشريكة أن الحملات ستكثف في الايام المقبلة، لرصد أي مخالف واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه على الفور، مؤكداً على أن مفتشي الفريق يقومون بالتفتيش على المحال التجارية للتأكد من التراخيص الممنوحة لها. وتابع أن مفتشي الفريق قاموا بتحرير 27 مخالفة تضمنت عدم تجديد الاعلان وعدم وضع الاعلان في مكان بارز واقامة اعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية إلى جانب وضع ملصقات تعدّ على املاك الدولة تمهيداً لازالتها بمجرد انتهاء المدة القانونية للملصقات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.