الماكياج الدائم.. جمال بلا ألم أو تعب

30159737

كنا في الماضي نقف لساعات طويلة امام المرآة لنضع المسكرة والكحل ونحدد الشفاه، ولكننا اليوم لم نعد بحاجة إلى كل هذا العناء بوجود «الماكياج الدائم» أو «الوشم المؤقت»، فبإمكاننا التبرج خلال مدة قصيرة، مع تحقيق هدفنا بتعبئة الحواجب أو تكثيف الرموش والحصول على بسمة مميزة، وتغطية الندوب السطحية.
لدينا ما يسمى بتقنية المايكرو بليدنج، او الماكياج الدائم، التي تسهم في تصحيح الحواجب بشكل طبيعي وليس برسمها البشع كما يحصل في الوشم الكامل، وذلك لكونها تعتمد على قلم كهربائي فيصل اللون إلى المكان الذي نريده في الطبقة السطحية، ما يجعله يتلاشى شيئا فشيئا ويزول تدريجيا وكليا بعد سنة او سنة ونصف السنة، بخلاف الوشم الدائم الذي تدخل ألوان الصباغ فيه إلى الطبقة السفلية من الأدمة.
يتم تطبيق الماكياج الدائم عبر 3 جلسات، الأولى لوضع الرسم التخطيطي الاولي للتدخل التجميلي، والثانية لتطبيق الصباغ بالقلم الكهربائي، والثالثة للتنميق والتحسين والتعديل وتكون بعد 3 اسابيع.
من المفيد أن نعلم ان الاصبغة الحالية التي يتم استخدامها خالية من المعادن السيئة كأكسيد الحديد التي تتبدل في الوشم لتصبح بعد فترة لونا مختلفا كالازرق والاخضر والزهري وغيرها.
بعد مرور اسبوع من تطبيق الماكياج الدائم يمنع التعرض لاي جلسات تسمير او الذهاب للبحر او السباحة في احواض الاستحمام، كما ننصح باختيار المتخصص ذي الخبرة العالية لتطبيقه حتى نضمن النتائج بالشكل الافضل.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.