“أمان للتأمين التكافلي” خلال غبقتها الرمضانية : مزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات

18ad99fa-090e-44a3-839b-ebd99e0d9052

كويت تايمز: في أجواء رمضانية تسودها الألفة والـــمودة والحرص على التواصـــل الدائــم ، أقامت شركة أمان للتأمين التكافلي غبقتها الرمضانية السنوية لموظفيها في قاعة دسمان بفندق راديسون بلو  .

وفي هذا السياق أشاد رئيس مجلس الإدارة  لشركة أمان للتأمين  عيد السهو بحضور جميع موظفي الشركة والشركات التابعة لها , مرحبا في كلمته بالحضور، موجها الشكر والتقدير لهم على تلبية الدعوة التي سادت فيها روح الاسرة الواحدة بين موظفي الشركة وإدارتها.
واشار السهو  الى ان مجلس ادارة الشركة بكامل اعضائه يقفون وراء كل المبادرات الاجتماعية التي ترفع من روح العاملين المعنوية، خاصة عند مشاركتهم هم وعائلاتهم للانشطة التي تقوم بها ادارة الشركة مدللا  على نجاح تلك السياسة بالحضور الغفير لاسرة شركة أمان للتأمين والذي أسعد  الجميع فانعكست روح العفوية والمرح على اجواء الغبقة.
كما اوضح رئيس الرئيس التنفيذي للشركة  مشعل الشعلان  ان الادارة العليا تحرص على تهيئة المناخ المناسب لجميع الموظفين واتاحة الفرصة للجميع لكي يبذلوا قصارى جهدهم في العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء.
وتخلل الغبقة  برنامج ترفيهي وترويجي  حفل بالعديد من الفقرات منها السحب على جوائز قيمة، وتوزيع الهدايا على المشاركين ، كما اقيمت المأدبة المصاحبة للغبقة في جو شرقي أصيل تغمره روحانيات شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.