225 موظفا في «البترولية المتكاملة» ينظفون شاطئ الخيران

20180105110305471

نظمت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة حملة لتنظيف شاطئ الخيران شارك فيها نحو 225 موظفا من مختلف المستويات في فعالية كان أحد أهدافها الرئيسة تعزيز روح الفريق لدى العاملين في الشركة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور حاتم العوضي إن أحد أهم الأهداف الاستراتيجية لـ«البترولية المتكاملة» هي المسؤولية الاجتماعية، لافتا إلى أن مثل هذه الفعاليات تعد مهمة لخدمة المجتمع الكويتي والتأكيد على أنها تهتم بنظافة البيئة في دولة الكويت.

وأشاد بالتجاوب الكبير من الموظفين من جميع المجموعات والدوائر في الشركة من مختلف الأعمار وحتى من المقاولين، مشيرا إلى أنه تم اختيار شاطئ الخيران القريب من المصفاة وكانت الإجراءات مرتبة بشكل جيد.
وتابع: بالإضافة لهدف تحقيق المسؤولية الاجتماعية فإن الشركة تسعى لتحقيق التعاون والتآلف بين موظفي الشركة كفريق عمل واحد، موجها الشكر لدائرة العمليات لما بذلته من جهد في التنسيق لهذه الفعالية.
كما أكد أنه سيتم تنظيم فعاليات مشابهة لها بشكل دوري تهتم بالمواطن وبدولة الكويت.

بدوره، قال مدير مجموعة الخدمات العامة اسماعيل الخواري: «تم تنظيم هذه الفعالية بالتعاون بين المجموعات الموجودة كافة في مجمع الزور، حيث تم تشكيل لجنة لاختيار المكان والجوائز والهدف منها هو تحقيق المسؤولية الاجتماعية وتعزيز روح الفريق لدى العاملين».
وتابع: كان هناك ممثل من كل مجموعة وتم تحديد المسؤوليات بناء على نشاطها، وتم إعطاء جوائز للمشاركين بعد تنظيف الشاطئ من كل المخلفات بأشكالها كافة«.

أما مدير مجموعة العمليات في مصفاة الزور علي العجمي فقال: هذه الفعالية نشاط بيئي اجتماعي يسعى لتعزيز روح الفريق لتنظيف شاطئ الخيران وإيصال رسالة حول اهتمام الشركة بالبيئة الكويتية، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع الدوائر المعنية كافة، إذ شارك نحو 225 من أسرة الشركة في منطقة الزور بمن فيهم مديرو الدوائر والمهندسون.
وبين أن من فوائد هذه الفعالية هي تعريف الموظفين بالمناطق المحيطة بمصفاة الزور وأهمية الحفاظ على البيئة والالتزام بالخدمة المجتمعية.

وقال رئيس قسم تخطيط العمليات في مصفاة الزور حمد العجمي: نريد أن نؤكد على أن»البترولية المتكاملة” هي شركة صديقة للبيئة وستستمر هذه الفعاليات، مضيفا: استطعنا تنظيف منطقة بطول كيلو ونصف الكيلو بعرض 500 متر مربع حيث تم تقسيمها لأجزاء وكان التجاوب رائعا.

من جانبه، قال المحلل والمنسق المالي عبدالله الشقيحي من دائرة العمليات: هذا العمل التطوعي يهدف لتوثيق العلاقات بين العاملين والتأكيد على أهمية الدور المجتمعي للشركة.

وفِي الختام قالت فاطمة بوصخر من قسم العلاقات العامة والإعلام: هذه مبادرة رائعة لتقديم شيء للكويت الحبيبة، ونتمنى أن تستمر هذه الفعاليات للتأكيد على روح الفريق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.