حبس فتيات لمدة سنة.. وإعدام صورهنّ

جنايات-الكويت-عاجل-قصر-العدل-الان-اخبار-2

قضت محكمة الجنح بحبس عدد من الفتيات لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وبتغريمهن 1000 دينار لكل منهن، وذلك بعد تقديم شكاوى بحقهن لقيامهن بتصوير مقاطع يظهرن فيه أجزاءً من أجسادهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أمرت المحكمة بإعدام الصور التي تم نشرها.
وجاء رأي المحكمة في حيثياتها يؤيد ما جاء في هذه الشكاوى من أن ما تم نشره من صور يعد مخالفاً للآداب العامة ويعتبر فعلاً فاضحاً.
وفي قضية أخرى، أصدرت محكمة الاستئناف حكمًا ببراءة مواطن من تهمة حيازة مؤثرات عقلية «الميثامفيتامين والامفيتامين» بقصد التعاطي، وقيادة مركبة تحت تأثيرها وقطع الإشارة الحمراء مما يعرض حياة الغير للخطر.
وتتلخص الواقعة في ما شهد به ضابط الواقعة أنه أثناء تواجده ما بين منطقتين في محافظة الفروانية شاهد مركبة تتجاوز الإشارة الحمراء فلحق بها واستوقفها وطلب من قائدها إثباتاته ولم يكن يحملها وتلاحظ له أن قائد المركبة «المتهم» بحالة غير طبيعية حيث كان لسانه ثقيلاً ويتلفظ بألفاظ غير مفهومة فطلب منه الترجل من المركبة تمهيدًا لإركابه الدورية لعدم حمله إثبات، وبتفتيشه احترازيًا عثر بجيب بنطاله على علبة سجائر بداخلها كيس صغير بداخله حبة مشتبه بها فأحاله إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.