وزير الصحة: 47 مصابًا في حادث التدافع باستاد جابر

48be6b6d-75ef-481a-a6bc-7a79e31ef6b1-700x405

هنأ وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والشعب الكويتي على نجاح بطولة خليجي ٢٣ التي أقيمت في الكويت.
وقال الصباح في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إن «نجاح بطولة خليجي 23، الذي حققته الكويت ترجمت تكاتف الجهود من قبل الجهات الحكومية، والخاصة، تحت راية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح لتشهد عرساً خليجياً مميزا تحت شعار خليجنا واحد، لتجسيد اللحمة الخليجية المتينة».
وأضاف الصباح أن «وزارة الصحة سخرت جميع امكانيتها وخبرتها لتساهم في انجاح البطولة، حيث وفرت الوزارة جميع الاحتياجات الطبية للوفود المشاركة، وضيوف دولة الكويت».
وقال إن «وزارة الصحة جهزت خلال البطولة ٧ عيادات طبية في استاد جابر، بالإضافة إلى 7 سيارات إسعاف، و 4 سيارات غولف، و 4 دراجات نارية، بالإضافة إلى الإسعاف الجوي، وكذلك عيادات في مقر إقامة الوفود في فنادق الكويت، وكذلك نادي الكويت الرياضي، حيث تم علاج 502 حالة منذ انطلاق البطولة، وحتى حفل الختام، و جميعها مرضية تفاوت بين ربو، وضيق بالتنفس، وضغط، وسكر، أما الحالات التي تم نقلها الي المستشفى طوال البطولة بلغت ٦٢ حالة بين إصابات، و انزلاق، وسقوط من بينها حادثة السقوط».
وأعرب باسل الصباح، عن «حزنه عن حادثة السقوط التي حدثت نتيجة التدافع في ختام البطولة، التي بلغ عدد الحالات ٤٧، وجميعها حالات مستقرة، وإصابات طفيفة، ستخرج قريبا، بعد التأكد سلاماتهم».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.