باريس سان جرمان يكتسح رين بسداسية في كأس فرنسا

20180107224322295

بدأ باريس سان جرمان عام 2018 وحملة الدفاع عن لقبه بطل لمسابقة كأس فرنسا التي أحرزها في المواسم الثلاثة الأخيرة، بقوة من خلال فوزه الساحق على مضيفه رين 6-1 يوم أمس الأحد.

ولم يجد باريس أي صعوبة في مستهل مبارياته للعام الجديد وحسم مباراته مع مضيفه رين في الشوط الأول الذي أنهاه برباعية نظيفة.

وتقاسم أهداف سان جرمان الثلاثي كيليان مبابي (9 و76) والبرازيلي نيمار (17 و43) والأرجنتيني انخل دي ماريا (24 و74)، فيما جاء هدف رين من ركلة جزاء نفذها بنجامان بوريجو (66).

وكانت النقطة السلبية الوحيدة في المباراة بالنسبة لفريق المدرب الإسباني اوناي ايمري الذي يعاود الأحد المقبل ضد مضيفه نانت مشواره في الدوري الذي يتصدره بفارق 9 نقاط عن موناكو، أنه خسر جهود لاعب وسطه الإيطالي المخضرم تياغو موتا إذ خرج مصابا بعد دقائق معدودة على دخوله في الشوط الثاني بدل مواطنه ماركو فيراتي.

ودخل موتا في الدقيقة 61 عندما كانت النتيجة 4-صفر وتسبب بركلة الجزاء بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة قبل أن يترك الملعب في الدقيقة 68 لأنه أصيب في كاحله، بحسب ما كشف سان جرمان في حسابه على تويتر.

وتعتبر إصابة موتا (35 عاما) ضربة قاسية لنادي العاصمة لأنه لاعب الوسط الدفاعي الوحيد في الفريق الذي يخوض اختبارا صعبا في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في 14 فبراير و6 مارس المقبلين.

وتتحدث وسائل الإعلام عن إمكانية ضم لاسانا ديارا (32 عاما) في فترة الانتقالات الحالية بعد أن حرر الشهر الماضي من عقده مع الجزيرة الإماراتي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.