العربي عبر برقان ويتأهل

30250044

بشق الانفس، نجح العربي في تخطي برقان في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك ضمن منافسات المرحلة الخامسة من كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمجموعة الاولى.
بهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى 12 نقطة محافظا على وصافته للمجموعة وتأهل لنصف النهائي.
سجل هدف العربي الاول علي مقصيد، من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم جاسم جعفر، في الدقيقة الـ80 اثر تعمد فيصل العنزي عرقلة علي خلف، واضاف بوبي الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة من داخل المنطقة، وقلص الفارق لبرقان سوما، في الدقيقة الـ 90.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، رجحت كفة العربي اغلب فتراتها، معتمدا على الكثافة العددية عبر الثلاثي بوبي وحمد العنزي وبدر طارق، وبناء الهجمات من لاعبي الارتكاز علي مقصيد، وبراهيما كيتا، وعاب على اداء العربي خلال الشوط الاول البطء في التحضير وعدم التجانس والتفاهم بين خطوط الفريق وعدم التركيز في اللمسة الاخيرة من الهجمة، ما ادى الى اهدار العديد من الفرص السهلة امام مرمى برقان الذي مال اداء لاعبيه الى الدفاع وسرعة التحول الى الهجوم لحظة امتلاكهم الكرة.
وتحسن اداء الفريقين في الشوط الثاني بعد تخلي برقان عن طريقة الدفاع، ما اتاح للاعبي العربي المساحات في بناء الهجمات والضغط عبر الاطراف والعمق، وزاد الاخضر من قوته الهجومية بعد نزول عبدالمحسن التركماني، وعلي خلف، ما اسفر عن فوز العربي.
ادار اللقاء جاسم جعفر، وكان موفقا في ادارته بالتعاون مع مساعديه عباس غلوم، وعلي جراغ، وانذر من العربي عيسى وليد، وكيتا، وطرد مدرب الفريق محمد ابراهيم، في الدقيقة الـ34 من الشوط الاول، لاعتراضه على قرار الحكم.

فوز الشباب على اليرموك
فاز الشباب على اليرموك في الوقت القاتل بهدف للا شيء في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد علي صباح السالم ضمن منافسات المجموعة الاولى من كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.
سجل هدف الشباب علي مصطفى في الدقيقة الـ90 واهدر زميله فريدون ركلة جزاء.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.