ملك البحرين: دور ريادي لأمير الكويت في خدمة القضايا العربية والإسلامية

20180110191554812

استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح بمناسبة زيارته إلى المملكة على رأس وفد رفيع المستوى، حيث نقل تحيات وتقدير سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام الرخاء والتقدم.
ورحب العاهل البحريني بالشيخ ناصر، وكلفه بنقل تحياته وتمنياته لصاحب السمو أمير البلاد وللشعب الكويتي الشقيق بدوام الازدهار والرفعة.
وأعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتي تشهد نماء وتطوراً مستمرين على الصعد كافة، مشيداً بالدور الريادي الذي يضطلع به صاحب السمو الأمير في تطوير العلاقات البحرينية – الكويتية وخدمة القضايا العربية والإسلامية.
وأكد أن تبادل مثل هذه الزيارات على المستوى الرسمي له دور كبير في تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بما يضمن تحقيق المصالح والأهداف المشتركة.
من جانبه، أعرب الشيخ ناصر الصباح عن شكره وتقديره لملك البحرين على ما يبديه من حرص واهتمام مستمر بتطوير العلاقات البحرينية – الكويتية بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.
وحضر الاستقبال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد المنصور وسفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصالح وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري ورئيس هيئة مكتب النائب الأول اللواء الركن وليد عبداللطيف السردي والملحق العسكري الكويتي لدى مملكة البحرين العقيد الركن ناصر عبدالعزيز السمحان .
وأقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد في قصر القضيبية مأدبة عشاء على شرف الشيخ ناصر الصباح والوفد المرافق له.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.