مطالبة بتخفيض قيمة المنازل وتعديل أقساط «الائتمان»

2-136

اجتمعت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الخدمات د. جنان بوشهري أمس مع أهالي البيوت الحكومية في مدينة جابر الأحمد بحضور النائب عبدالله الفهاد، حيث اطلعت على أبرز المطالب ووعدت بالعمل على تنفيذها.
وقال رئيس تجمع الأهالي مزعل الرشيدي: طالبنا خلال الاجتماع بضرورة خفض قيمة البيت الحكومي إلى 40 ألف دينار بدلاً من قيمته الحالية التي تصل إلى 68 ألفاً، إضافة إلى تعديل قيمة قسط قرض بنك الائتمان إلى %5.
وأشار الرشيدي إلى طلب ببحث وإقرار آلية تقديم الدعم الخاص بالتكييف لأصحاب البيوت وتوفير دعم آخر للمصاعد الكهربائية أسوة بأهل القسائم السكنية.
ولفت إلى أن فهاد وبوشهري وعدا بعرض المطالب على مجلسي الأمة والوزراء، لا سيما ما يتعلق بتخفيض قيمة البيوت الحكومية إلى جانب عرض المطالب الخاصة بالدعم على وزير التجارة والصناعة خالد الروضان.
ودعا بوشهري إلى السعي لتحقيق مطالب الأهالي والنظر في المشكلات التي تم عرضها، لا سيما ما يرتبط بالبيوت الحكومية والمدن الجديدة شمال غرب الصليبخات وجابر الأحمد وصباح الأحمد.
إلى ذلك، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية امس عن بدء تسليم اذونات البناء للدفعة الـ13 من قسائم مشرع «غرب عبدالله المبارك» التي تتضمن 373 قسيمة.
ودعت المؤسسة في بيان صحافي المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذا المشروع ودخلوا قرعة التوزيع إلى مراجعتها لتسلم المخاطبات الخاصة ببلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي في الفترة المسائية للبدء في إجراءات تنفيذ قسائمهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.