الحساوي: عرض منتجات أصحاب المتاحف والهواة والمشاريع الشبابية في المعارض المفتوحة بحديقة الحيوان

563773_e

أكد رئيس الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المهندس فيصل الحساوي ان مشاركة الجهات التطوعية والباحثين في تاريخ الكويت والحرفيين والمبدعين المتميزين من اصحاب المتاحف والهواة والمشاريع الشبابية تعد من ضمن اهتمامات الهيئة الهامة للزراعة والثروة السمكية ودعم لهم باليوم المفتوح وعرض منتجاتهم وأعمالهم امام زوار حديقة الحيوان ، جاء وذلك بالتعاون مع قطاعات الهيئة.
وقال الحساوي ان الهيئة استطاعت ان تتعاون مع الباحث محمد كمال رئيس فريق اكسبو 965 حيث أقيمت فعاليات خاصة بعرض الاعمال الحرفية واليدوية واستمتع الزوار بهذا العرض والاطلاع على الاعمال التي لاقت استحسان الجميع والهيئة تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز ودعم المشاريع والمبادرات الشبابية والهواه.
وشهد الاحتفال حضور عدد كبير من الزوار ومحبي الاعمال اليدوية والحرفية والشبابية والهواه بحضور نائب المدير العام لشؤون القطاع الثروة الحيوانية الدكتور علي القطان ومديرة حديقة الحيوان زهرة الوزان ومنسق العام لفريق اكسبو 965 محمد كمال و مدير إدارة شرطة البيئة العقيد حسين العجمي.
من جهته، اشاد نائب المدير العام لشوؤن القطاع الثروة الحيوانية الدكتور علي القطان بهذه المبادرة والتعاون مع فريق اكسبوا 965 للمعارض التراثية والحرفية بمشاركة نخبة من المبدعين الكويتيين المتميزين واصحاب المتاحف الخاصة وعدد من الباحثين في التراث الكويتي.
وقال القطان لقد استمتع الزوار بهذا أليوم الذي شمل علي عرض العديد من المشاركين أعمالهم التي لاقت استحسان الحضور.
واضاف القطان لاشك ان هذه الفعاليات. لها صدي طيب على الجمهور وزوار الحديقة للتعرف على الهواه والحرفيين وتراث الكويت مؤكدا سيكون هناك مشاركات عدة في الأيام القادمة لدعم لمثل تلك الانشطة.
كما أكدت مديرة حديقة الحيوان زهرة الوزان ان القطاع استطاع ان ينسق مع المنسق العام لفريق اكسبوا 965 الباحث محمد علي كمال الذي قام مشكورا بتلبي الدعوة هو وزملائه الباحثين والحرفيين.
وقالت إن الحضور والابتسامة التي لاحظناها عليهم توكد رضاهم بالفعالية ونحن هدفنا أيضا دعم تلك المشاريع الشبابية الكويتية وأتاحت لهم الفرصة لعرض منتجاتهم وأعمالهم بمكان يتردد عليه الناس ونحن جميعا نسعي لخلق اجواء اسرية حميمة من خلالها ندعم ابنائنا واخوانا وفِي النهاية تم تكريم عدد من الجهات التطوعية والشخصيات الشبابية الناشطة في مجال التطوع، ثم التقطت الصور التذكارية مع عدد من المشاركين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.