سفير الكويت بالمنامة: زيارة وزير الدفاع للبحرين ناجحة بكل المقاييس

563858_e

وصف عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم السبت زيارة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح الى المنامة بأنها “كانت ناجحة بالمقاييس كافة وتأكيد لدعم التعاون الخليجي المشترك”.
وقال الشيخ عزام الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان زيارة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح الى مملكة البحرين وما تخللها من حفاوة واهتمام كبيرين من قبل القيادة البحرينية به والاجتماعات التي عقدها معها “جاءت لترسخ العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين وتضيف لبنة جديدة في صرح تلك العلاقات”.
وأضاف ان الزيارة تأتي كذلك “تأكيدا على وحدة المصير المشترك وضرورة التعاون والتعاضد لمواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة”.
وذكر ان “الزيارة تضيف بعدا جديدا لضرورة العمل الخليجي المشترك على الاصعدة كافة والحرص الدائم على التلاقي والتنسيق المشترك ايمانا بأن ما يمس البحرين يمس الكويت وأن دعم الأمن والاستقرار في كلا البلدين هو مصير وهدف واحد ومشترك”.
وكان الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح توجه الأربعاء الماضي إلى مملكة البحرين في زيارة تلبية لدعوة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
واجتمع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي خلال الزيارة مع كل من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.
كما شارك الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح خلال الزيارة في افتتاح مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث (مركز إبحث) وذلك برعاية وحضور ولي العهد البحريني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.