لبناني قتل زوجته بالرصاص في الشارع.. وآخر طعن أمّ أولاده أمام عيونهم

20180122181244073

استفاقت بيروت، اليوم الاثنين، على جريمة مروّعة ذهبت ضحّيتها امرأة على يد زوجها (بينهما دعوى طلاق) الذي أرداها بما لا يقلّ عن أربع رصاصات في الشارع من بندقية.

وفي التفاصيل، ان المدعو «ف.ع» حضر صباح اليوم الى محلة رأس النبع، حيث تقيم زوجته «ن.ب» وأولادها، وما إن نزلت من المبنى الذي تقطن فيها حتى عاجَلها بالرصاصات فتوفيت على الفور.

وبحسب التقارير، فإن الزوج الذي لا يقيم مع عائلته وصل بسيارة مستأجرة وكان يرتدي ما يشبه العباءة السوداء في محاولة منه للتخفي، إلا أنّ الجيران تعرّفوا عليه وقد نجح في الفرار رغم محاولة أحد عناصر الاستقصاء الذي تصادف وجوده في المكان إطلاق النار عليه، ولكن من دون ان يتمكن من إصابته.

وفي موازاة ذلك، صُعقت منطقة مجدل سلم الجنوبية بمحاولة زوج قتل زوجته طعناً مهدداً إياها بحرمانها أطفالها بحال اعترفت بأنه هو من سدّد لها طعنات اخترقت جسدها بعمق سبعة سنتيمترات.

وعُلم ان السيدة تُدعى «د.ح»، وانها كانت في منزلها حين طعنها زوجها الذي تم توقيفه لاحقاً وهو «ح. ر»، وذلك امام عيون أولادها الذين كانوا يصرخون «بابا ما تموّت ماما»، قبل أن يقوم بنقلها الى مستشفى تبنين محاولاً إخفاء فعلته وإدخالها باسم غير اسمها، مدّعياً انها سقطت أرضاً وأصيبت.

وقد أفاد أهل الزوجة بأن «ح.ر» تعرّض لها أكثر من مرة بينها عبر رميها من السيارة ما تسبب بكسر في يدها وغالباً ما يهدّدها بحرمانها أطفالها بحال تركتْه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.